أهم الاخبار
استطلاع رئي
27/02/2017 - 10:31:23 pm
ام الفحم: مصرع خالد حبيطي في جريمة قتل واصابة آخر بجراح متوسطة

ام الفحم: مصرع خالد حبيطي في جريمة قتل واصابة آخر بجراح متوسطة

علم مراسل صحيفة وموقع "زمن نت" ان الشاب خالد سامي حبيطي اغبارية (47 عاما) من مدينة ام الفحم، لقي مصرعه جراء تعرضه لاطلاق نار في حي الشرفة بالمدينة.

ويفيد مراسلنا الى ان قبل وقوع جريمة القتل اصيب شاب (27 عاما) اخر بجراح متوسطة جراء تعرضه ايضا لاطلاق نار في حي رأس الهيش بالمدينة، حيث وصلت سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وقدمت الاسعافات الاولية للمصاب، ومن ثم تم نقله الى مستشفى هعيمك في العفولة لاستكمال تلقي العلاج.

الى ذلك، وصلت قوات من شرطة ام الفحم الى مكان الجريمتين وباشرت التحقيق في الملابسات.

وفي نفس السياق، أفاد المتحدّث بإسم نجمة داوود الحمراء: "انه تعرّض مساء الاثنين، شاب (47 عاما) لاطلاق نار في مدينة أم الفحم ، وتمّ نقله الى عيادة محلية، حيث تمّ تقديم الاسعافات الاولية له من قبل طواقم نجمة داوود الحمراء، ونقله بحالة متوسطة الى مستشفى هعيمك لاستكمال العلاج"، وفقًا للبيان.

وافادت مصادر طبية: انه وصل الى مستشفى هعيمك في العفولة، شاب آخر من أم الفحم مصاب بجراح بالغة الخطورة حيث تم إقرار وفاته بعد محاولات انعاش عديدة".

 

بيان الشرطة

 

 وفي بيان صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: "وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تمّ إطلاق عيارات نارية أصابت مواطن شاب من أم الفحم بجراح حرجة ما لبث أن توفي على اثرها في المستشفى، بينما أصيب مواطن شاب آخر من أم الفحم جراء عيارات نارية بجراح متوسطة حوّل معها لتلقي العلاج في المستشفى. هذا وتواصل الشرطة في أعمال البحث الواسعة وراء ميدان الجريمتين، حيث لم يجزم بخصوصهما ومكان وقوعهما والروابط فيما بينهما بعد، وكذلك التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".

وفي بيان لاحق صادر عن السمري جاء فيه: " لاحقا تبين ان المرحوم ضحية جريمة القتل هو "خالد اغبارية" 47 عاما من ام الفحم وكذلك ان المصاب متوسطا من سكان المدينة 27 عاما، للفقيد الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان اضف، تبين على ان ميدان الجريمتين هو في ام الفحم الا انهما حصلتا في واقعتين مختلفتين منفصلتين حصلتا في حارتين هناك والتحقيقات في كافة التفاصيل والملابسات بالجريمتين والتي تعود وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية جارية".

 









لارسال اخبار ومواد لموقع زمن راسلونا عبر البريد الالكتروني zamnn.net@gmail.com
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات الزمن نت
Copyright © zamnn.net 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع زمن نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق